الموضوع: أبغى أتزوج
قديم 18-Jun-2009, 12:04 AM   #5 (permalink)

الصورة الرمزية روقآن

روقآن will become famous soon enough

{ يوســف ...!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إجل.. تبي تتزوٍج ..!؟ يآخي صراحــه .. لي يومين.. ادخل. موضوعك.. ذ1.. وعجزززت. صراحـــه .. اقتنــع .. انك من جد تبي تتزوج .!! وتقول . الجآده ترد عليك ..!؟ انت إسـآس فكرت الزواج عندك.. ييلــه تغيير شوي.. ياولد جآي تدور زواج ..!؟ وش قآلو لك الموقـع ذ1 .. [ مإذون دوٍت كم ]. ولا خطـآبه دوت كم ..!! صراحه انا مدري.. الا انت. كيـف حـآلك ..!؟ ياخي احسك. يوم كتبت الموضوع ذ1 .. إن جنبك كاســه نصهـآ كلونيـآ ..<. ياعيـآل غمضوا عشان لحد ينحرف .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوسف .. فيه 60 الف طريقه تتزوج فيها .كيف جا فبالك انك تسجل هنا وراح تتزوج .؟ يعني بالله جا فبـآلك.. ممكن تتزوج منهـآ وتكون اسره ..!؟ عجييب امرك يآ يوسـف .. روح تعوذ من إبليس واجلس مع نفسك شوي .. وروح كلم اهلك .. قولهم انا ابي اتزوج هم يدبرون لك بنت إشششششطـه .. واذ1 فرضنـآ ماعندك اهل .. ياخي روح لـ امام المسجد .. ويزوجك .. امـآ انك تدددخل منتدى جده سيتي عشـان تتزوج ..!؟ كييييف اهضمهـآ يايوسف ..!؟ تراني اكلمك وانا زعــلان مره .. وانـآ اذ1 زززعلت تجيني حالات هستيريه شوي.. يعني ممكن بإي لحظـه اهجم عليك وإعظك ..

يوســف ، حبيب قلبي .. فكر شوي. وابعد عن الزواج . من النـت ..اسمع نصيحتي بس.. وخذ بنت الامـآم . تراها مملوحه . يعني لاتروح عليك ابدددد .. وتصحيك لـ صلاة الفجر بعد .. اسمع نصيحتي وبنت الامام لاتروح بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يوفقــك بـ حيـآتك وتحصصل لك بنت. زي العسل وان شـآء الله انهـآ ماتكون عرفتهـآ من النت ..

تحيـآتي لك حبيب قلبي .. واعذرني. على الكلام ... تراه. من [ بـآب ماجاء بالسحر والشعوذه ] قصدي من بـآب المزح ..

والعذر والسموحــه على الهذره الزايده ، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < عظهـآ ..

روقآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس