دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني


الجنس :
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


ألمعهد الوطني للتقنية 
 عدد الضغطات  : 2492
السريع للسجاد 
 عدد الضغطات  : 3791
منتجع بلاجيو 
 عدد الضغطات  : 6650
رسائل الجوال sms 
 عدد الضغطات  : 4534
مركز تحميل جده سيتي 
 عدد الضغطات  : 8280 مڛآبقة ( تحفيظ القرآن الكريم ) 
 عدد الضغطات  : 6111 طلب إعلان 
 عدد الضغطات  : 13185 اضغط هنا و تعرف الباقي >_< 
 عدد الضغطات  : 4277

 

الإهداءات
 



الصحة و الصيدله القسم يهتم بالصحة و التعريف بالامراض و طرق الوقاية منها و نصائح صحية بإرشاد متخصصين في هذا المجال


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-Jul-2008, 01:12 AM   #1 (permalink)

أخصائية اجتماعية مشرفة القسم الاجتماعي

 
الصورة الرمزية لمسات ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: السعوديه
المشاركات: 3,421
معدل تقييم المستوى: 13
لمسات ساحرة has a spectacular aura aboutلمسات ساحرة has a spectacular aura aboutلمسات ساحرة has a spectacular aura about
Unhappy وصفة لعلاج السعال الحاد

السلام عليكم

إذا كنتي او كنت مصاب بسعال حاد ويصعب السيطرة عليه أي انك تسعل لدرجة الشعور


بحرقة في مجرى الهواء وألم في الصدر وتصدر صوتا يشبه سيارة بينك باثنر وهي

معطلة ولا تستطيع النوم في الليل لان هذا السعال لا يأتي الإ وقت النوم ومسبب إزعاج

حتى للجيران كما انك لا تحب زيارة الطبيب لأنك تخاف الحقن والأدوية وكشة الطبيب لا

عليك الجدات لديهن وصفة يمكنها التقليل من أعراض السعال وتشفيك باذن الله

هذه الوصفة اخذتها من والدتي حفظها الله وادامها
\

اليك الوصفة وهي وصفة لا تحتاج الى الكثير من الوقت

(( احضر كمية( 3ملاعق متوسطة) من الزعتر الجاف او المجفف وكمية قليلة( ملعقتين


صغيرتين ) من الزنجبيل المطحون والقليل ( ملعقة ) من الكركم وكوبين من الماء

واغليه على نار هادئه ( حتى تطلع فقاقيع ) ويصبح لون السائل اخضر مصفر ثم اسكبه

في كوب واضف اليه السكر حسب الرغبة وعليكي او عليك شربه وهو ساخن واذا برد

ما منه فايده ))


جربوه وانتوا اكيد راح تدعو لي لاني جربته والحمدلله نفع معي

اتمنى ان تجربوه وتدعوا لوالدتي جزاها الله خير


تحياتي






,wtm gugh[ hgsuhg hgph]

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الضمير صوت هآدي
يخبرك أن أحداً ينظر إليك..
ــــــــــــــــــــــــ
أحبُ حرف الـ (ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً..ولكن لأنني أجدهـ بعيداً عن كل صرآعآت الحروف..
حيث يقطن في الركن الأيسر من الكيبورد..أُحب أن أعيش مثلةُ بعيداً عن صرآعآت البشر..
لمسات ساحرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-Aug-2008, 11:48 AM   #2 (permalink)

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
سااارة will become famous soon enough
افتراضي

تسلمين علي الوصفة المميزة

بارك الله فيك

تحياتي لك

سااارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2008, 03:22 PM   #3 (permalink)

أخصائية اجتماعية مشرفة القسم الاجتماعي

 
الصورة الرمزية لمسات ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: السعوديه
المشاركات: 3,421
معدل تقييم المستوى: 13
لمسات ساحرة has a spectacular aura aboutلمسات ساحرة has a spectacular aura aboutلمسات ساحرة has a spectacular aura about
افتراضي

سويره اسعدني مرورك

منوره والله

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الضمير صوت هآدي
يخبرك أن أحداً ينظر إليك..
ــــــــــــــــــــــــ
أحبُ حرف الـ (ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً..ولكن لأنني أجدهـ بعيداً عن كل صرآعآت الحروف..
حيث يقطن في الركن الأيسر من الكيبورد..أُحب أن أعيش مثلةُ بعيداً عن صرآعآت البشر..
لمسات ساحرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2008, 06:02 PM   #4 (permalink)
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: مًٌٍَُِّـمـلكــــــةًٌٍَُِّ عًٌَُّــــــمــــرًٌٍَُِّى
المشاركات: 11,765
معدل تقييم المستوى: 43
طيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond reputeطيف has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيكي العافيه غاليتي لمسات
على هالوصفه المفيذه والهامه
وانا راح اجربها لان الكحه ذابحتني
اشكريلي الوالده على هالوصفه
الله يعطيها العافيه


طيف

__________________
طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2008, 06:07 PM   #5 (permalink)

أخصائية اجتماعية مشرفة القسم الاجتماعي

 
الصورة الرمزية لمسات ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: السعوديه
المشاركات: 3,421
معدل تقييم المستوى: 13
لمسات ساحرة has a spectacular aura aboutلمسات ساحرة has a spectacular aura aboutلمسات ساحرة has a spectacular aura about
افتراضي

سلامتك طيف الف سلامة قدامك العافيه يارب
تسلمين عل مرور

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الضمير صوت هآدي
يخبرك أن أحداً ينظر إليك..
ــــــــــــــــــــــــ
أحبُ حرف الـ (ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً..ولكن لأنني أجدهـ بعيداً عن كل صرآعآت الحروف..
حيث يقطن في الركن الأيسر من الكيبورد..أُحب أن أعيش مثلةُ بعيداً عن صرآعآت البشر..
لمسات ساحرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2008, 06:20 PM   #6 (permalink)
شخصية نعتز بها
 
الصورة الرمزية نبــ عآشق ــض
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 11,109
معدل تقييم المستوى: 19
نبــ عآشق ــض will become famous soon enough
افتراضي

ياسلام على وصفة الجدات انا اشهد انهم احسن من ادوية الاطباء وعلى قول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

يعطيك العافية اختي لمسات على هالوصفة وانشاء الله تكون مفيدة للجميع

تحيتي لكِ

__________________
[ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا]
ننتظر منكم التفاعل [ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا]وستجدون مناالتشجيع [ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا]
[ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا]
[ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا][ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا]
[ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا]
[ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا]
نبــ عآشق ــض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-Aug-2008, 11:40 PM   #7 (permalink)

سابقا

 
الصورة الرمزية Pinky Rose
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: K.S.A
المشاركات: 4,725
معدل تقييم المستوى: 36
Pinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond reputePinky Rose has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافيه اختي
تقبلي مروري
الندىا

__________________




[ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط التسجيل لن يأخذ 10 ثوانيللتسجيل اضغط هنا]







نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في مشيتـي [شموخ] و اعتدال ومهـــابه

احـب و انحـب واضيـــــعهم [بابتسامــه]
Pinky Rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-Aug-2008, 06:32 PM   #8 (permalink)

 
الصورة الرمزية عبداللَهـ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 7
عبداللَهـ will become famous soon enough
افتراضي

وصفه حلوه انشاء الله تعود بنفع وهذا فعل سبب ولا الشفاء من عند الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه لك ولوالدتك الغاليه ولجميع مرضانا ومرضى جميع المسلمين

اخوكم ... عبداللَهـ ...

عبداللَهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
وصفة لعيونك وكأنك لابسي عدسات ملونة بسمة امل الأزياء والأناقة 12 14-Feb-2009 09:38 PM
نتائج مذهلة لعلاج قروح السكري بالعسل طيف الصحة و الصيدله 1 30-Jun-2008 08:55 AM
دم الحبل السري بديل ناجح لعلاج لوكيميا الاطفال لمسات ساحرة الصحة و الصيدله 2 28-Jun-2008 08:10 AM
وصفة سحريه لرقي المنتدى وتميز بسمة امل منتدى الترحيب بالزوار 12 09-Jan-2008 02:20 PM
الإهمال يضرب أكبر مستشفى أميركي لعلاج العائدين من العراق المنصوري منتدى الأخبار 0 24-Feb-2007 03:29 PM


الساعة الآن 10:01 AM.


جدة ستي جده ستي جده سيتي 3.8.7
منتديات جدة ستي - شات جدة - بطاقات جدة - شات.
jeddah city الحقوق لموقع جدة ستي Saudi Arab www.mzmz4.com